الأحد، 30 يونيو 2013

وفاة مدرب كربلاء نتيجة اعتداء الشرطة عليه



توفي فجر اليوم الاحد مدرب كربلاء, احد الاندية المشاركة في الدوري العراقي لكرة القدم, وذلك بعد ستة ايام من تعرضه الى اعتداء بالضرب من قبل عناصر الشرطة المعنية بحفظ النظام في المدينة (120 كم جنوبا) بعد انتهاء احدى مباريات فريقه.

وذكر رئيس ادارة نادي كربلاء, احد اعرق الاندية العراقية, محمد ناصر ان "المدرب محمد عباس فارق الحياة فجرا متاثرا بحالة الاعتداء القاسي الذي تعرض له من قبل عدد من عناصر الشرطة المعنية بحفظ النظام".

واضاف ناصر "تم تشييع المدرب الراحل عصر اليوم في اجواء شعبية ورسمية مهيبة ووارى الثرى في مقبرة المدينة المقدسة".

وكان الراحل محمد عباس (50 عاما) تعرض في الثالث والعشرين من الشهر الجاري الى اعتداء من قبل عناصر من الشرطة بعد انتهاء مباراة فريقه مع الجوية ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري المحلي, وذلك اثر تدخله لفض اشتباك بين تلك العناصر وعدد من اللاعبين ادى لتعرضه الى كسور في الجمجمة والى نزيف.

وكان عباس غادر العراق عام 1993 ثم إستقر في هولندا وحصل في ما بعد على الجنسية الهولندية وقدم الى مدينة كربلاء منذ ما يقارب عام في إطار مبادرة شخصية منه للاشراف على تدريبات الفريق المحلي الذي يعاني من ضائقة مالية حادة تعذر بسببها التعاقد مع أي مدرب آخر.

وأوضح رئيس ادارة نادي كربلاء في وقت سابق ان "الاجهزة الامنية في المدينة ألقت القبض على عدد من المتورطين في حادث الاعتداء ويتم الان التحقيق معهم" .

وحادثة الاعتداء هذه تعد الاولى من نوعها في الملاعب العراقية وقد جوبهت باستنكار شديد من قبل المؤسسات الرياضية العراقية والاندية التي انسحبت فرقها من المرحلة الماضية من المسابقة المحلية تضامنا مع المدرب الراحل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين