الأحد، 30 يونيو 2013

نشنتم يا فالحين: الشرطة تمسك طفلا بدلا من اللصوص

صورة تعبيرية




"لقد كان الأمر أشبة بفيلم رعب حقيقي..هكذا لن يتمكن حفيدي من اللعب مرة أخري في الحديقة..لن يتمكن من اللعب أبدا"..هكذا تصف جدة "توم"- 10 أعوام- الحادثة التي وقعت أمام منزلها.

كان الأمر في البداية عاديا بدرجة كبيرة، الأم والأب أرادا الخروج لتمضية اليوم في الخارج ، فيقوما بإرسال ابنهما عند الجدة لتعتني به، مر صباح اليوم بشكل طبيعي، فكان هو يلعب في حديقة المنزل بينما كانت هي تقوم بتحضير طعام الغذاء وفجاه سمعت صوت صراخ حفيدها..

نظرت الجدة من النافذة لتجد حفيدها يجري ومن ورائه كلبا بوليسيا "جيرمان شيبارد" يحاول الإمساك به، ومن ثم قام بإسقاطه والإمساك بقدميه.

حقيقة ما حدث أن الشرطة تلقت اتصالا من جيران الجدة يدّعيان وجود لصان يقوما بسرقة كابلات الكهرباء من أمام منزلهما، وفور وصول الشرطيان وبحثهما في حدائق المنطقة التي جاء منها البلاغ، وجد الكلب البوليسي "توم" يلعب في الحديقة، فقام بالهجوم علية وحدث ما حدث..

خضع "توم" لعملية جراحية لإصلاح الضرر الذي حل بقدميه، كما أنه تعرض للكثير من الخدوش والكدمات في وجهه وجسده نتيجة الجري والسقوط على الأرض.

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن الشرطة تأسف كثيرا لما حدث، وان الضباط أكدوا أنهم لم يقصدوا حدوث أي إصابة للولد الصغير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووسي الويب ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين